أسئلة و أجوبة       مصطلحات      إتصل بنا     بحث: 
آخر الأخبار إظهار الكل
المركز الاعلامي
أحدث منشورات الشركة والشركات التابعة لها.  المزيد
العلاقة مع المستثمرين
العلاقة مع المستثمرين. المزيد

أحدث منشورات هيئة السوق المالية. المزيد
نظرة عامة

نظرًا للديناميات المتغيرة في المشهد المالي العالمي، تحتاج نماذج الأعمال التجارية إلى أن تكون مرنة بما فيه الكفاية لإستيعاب التحديات الجديدة للأسواق المالية مع الإلتزام بأعلى مستويات السلوك الأخلاقي.

ونحن، في شركة البحر المتوسط السعوديّة للإستثمار ("سعودي ميد")، ملتزمون بأن نكون في طليعة ما تشهده الأسواق المالية من تطور مع الإلتزام بأعلى معايير التميّز والإحتراف في كل جانب من جوانب عملنا كما و في تعاملنا مع عملائنا وشركائنا في مجال الإستثمار.

إن شركة البحر المتوسط السعودية للإستثمار، هي شركة مساهمة سعودية مقفلة مرخصة من هيئة السوق المالية بموجب الترخيص رقم 07065-37 بتاريخ 26 جمادى الأول 1428هـ (12 يونيو 2007م). بدأت الشركة بممارسة أعمالها بتاريخ 7 رجب 1429هـ (9 يوليه 2008م). تعمل الشركة في الرياض، بالمملكة العربية السعودية بموجب السجل التجاري رقم 1010243382 بتاريخ 19 محرم 1429هـ (الموافق 28 يناير 2008) برأس مال مدفوع بقيمة 100,000,000 ريال سعودي.

 شركة البحر المتوسط السعودية للإستثمار مملوكة من بنك البحر المتوسط لبنان ش.م.ل.  كما وهي عضو في مجموعة البحر المتوسط القابضة، واحدة من أبرز التكتلات التجارية الإقليمية، و التي تضم شبكة عالمية من الشركات، منتشرة في لبنان، والمملكة العربية السعوديّة ، وتركيا، وقبرص، والإمارات العربية المتحدة، والأردن، وجنوب أفريقيا، وسويسرا، وتغطّي نطاقاً واسعاً من القطاعات بما فيها التطوير العقاري، والأعمال المصرفيّة، والإتصالات السلكية واللاسلكية.

وتقدّم سعودي ميد لعملائها الإقليميين والدوليين من المؤسسات وأصحاب الثروات مجموعة واسعة من الخدمات والحلول و الإستشارات المالية تحت التراخيص التالية: الترتيب، إدارة الصناديق الإستثمارية، التعامل بصفة "أصيل (فقط في سوق الأسهم السعودي) و التعهد بالتغطية"، الترتيب٬ وحفظ الأوراق المالية.